وكالة أنباء الصين الجديدة ـ شينخوا
قال رئيس كوستاريكا اوسكار اريس سانشيز الثلاثاء انه يتوقع تنمية العلاقات الودية بشكل أكبر بين كوستاريكا والصين، ويأمل في ان تعود تلك العلاقات بالنفع على كلا الشعبين.
ادلى اريس بتصريحاته تلك خلال زيارته لشيان عاصمة مقاطعة شنشي في شمال غرب الصين حيث التقى بحاكم المقاطعة يوان تشون شينغ، وزار بعض المواقع التاريخية مثل متحف المحاربين والجياد الفخارية الشهير.
تعد هذه الزيارة الاولى التي يقوم بها اريس للصين منذ بداية العلاقات الدبلوماسية بين كوستاريكا والصين يوم 1 يونيو من العام الحالي.
وصل اريس إلى بكين الاثنين في مستهل زيارة رسمية للصين تستغرق اسبوعا بدعوة من الرئيس الصيني هو جين تاو.
قال رئيس كوستاريكا اوسكار اريس سانشيز الثلاثاء انه يتوقع تنمية العلاقات الودية بشكل أكبر بين كوستاريكا والصين، ويأمل في ان تعود تلك العلاقات بالنفع على كلا الشعبين.
ادلى اريس بتصريحاته تلك خلال زيارته لشيان عاصمة مقاطعة شنشي في شمال غرب الصين حيث التقى بحاكم المقاطعة يوان تشون شينغ، وزار بعض المواقع التاريخية مثل متحف المحاربين والجياد الفخارية الشهير.
تعد هذه الزيارة الاولى التي يقوم بها اريس للصين منذ بداية العلاقات الدبلوماسية بين كوستاريكا والصين يوم 1 يونيو من العام الحالي.
وصل اريس إلى بكين الاثنين في مستهل زيارة رسمية للصين تستغرق اسبوعا بدعوة من الرئيس الصيني هو جين تاو.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق