الخميس، 1 مارس 2007

وزير الخارجية الصينى يجتمع مع نائب وزير الخارجية الايرانى

وكالة أنباء البحرين
اجتمع وزير الخارجية الصينى لى تشاو شينغ اليوم مع نائب وزير الخارجية الايرانى عباس أراغتشى الذى يزور بكين حاليا.
و تم خلال الاجتماع تبادل الاراء حول القضية النووية الايرانية والعلاقات الصينية الايرانية والقضايا الدولية والاقليمية الاخرى ذات الاهتمام المشترك.
وقال لى تشاو شينغ ان الصين تواصل الالتزام بايجاد حل سلمى للقضية النووية الايرانية عبر المفاوضات الدبلوماسية وتأمل الصين فى تجاوب ايران بشكل ايجابى مع الاهتمامات الواسعة من المجتمع الدولى موءكدا أن المجتمع الدولى سيواصل بذل جهود دبلوماسية لاستئناف المفاوضات فى أسرع وقت ممكن.
ومن جانبه أكد أراغتشى أن بلاده ترغب فى حل قضيتها النووية بشكل عادل و معقول عبر المفاوضات.

ليست هناك تعليقات: