الثلاثاء، 18 سبتمبر 2007

حكومة دبي تخطط لاستثمارات عقارية في الصين عبر شركة (ليميتلس) المملوكة لها

وكالة الأنباء الكويتية
كشفت شركة (ليميتلس) لتطوير العقارات المملوكة لحكومة دبي عن دخولها في استثمارات بالصين في مجال العقارات ضمن خطتها الاستثمارية في مشروعات حضرية في السوق الصيني.
وذكرت الشركة في بيان ان الاستثمارات التي تنوي استثمارها بالصين هي جزء من خطتها للنمو في الشرق الاقصى مشيرة الى انها اقامت وحدتان في هونج كونج واخرى في شنغهاي.
ونقل البيان عن مدير تطوير اعمال الشركة في الصين مارك جارد قوله ان مشروعات الشركة في الصين ستمثل جزءا كبيرا من محفظتها الاستثمارية العالمية.

ليست هناك تعليقات: