الأربعاء، 20 ديسمبر 2006

تسمم 70 عاملا بفوسفور عضوى فى شمال الصين

شيجياتشوانغ 20 ديسمبر /شينخوا/
تسمم 70 عاملا فى مصنع للمنسوجات فى محافظة لوانتشنغ فى مقاطعة خبى بشمال الصين يوم الاثنين عقب تناولهم وجبهة غداء فى كافيتريا المصنع.
وتم نقلهم الى المستشفى فور ظهور اعراض عليهم وتلقوا علاجا فى حينه.
تتسم حالة السبعين عاملا جميعا بانها مستقرة ومازالوا يرقدون فى المستشفى حتى الان.
وذكرت الشرطة المحلية انه قد تم العثور على فوسوفور عضوى فى معدة العمال ولهذا من الممكن استبعاد كونه تسمما متعمدا.
وتحقق الشرطة فى سبب الحادث.

ليست هناك تعليقات: