الجمعة، 2 مارس 2007

مساعد وزير الخارجية الإيراني يغادر بكين متوجها الى طوكيو

وكالة الأنباء الإيرانية
اختتم مساعد وزارة الخارجية الإيراني في الشؤ‌ون القانونية والدولية عباس عراقجي صباح اليوم الجمعة زيارته للعاصمة الصينية بكين متوجها الى طوكيو .
وسيجتمع عراقجي خلال زيارته اليابان التي ستسغرق يومين الى عدد من كبار مسؤ‌ولي هذا البلد وسيطلعهم على اخر نشاطات ايران النووية السلمية.
كما سيتباحث معهم بشأن سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة.
وكان عراقجي قد وصل أمس الخميس الى بكين واجتمع خلال فترة تواجده في الصين الى وزير الخارجية لي جاو شينغ ونظيره الصيني جويي تياي كاي وتباحث معهم بشان سبل ترسيخ اسس التعاون بين البلدين.
وهذه هي ثالث زيارة عراقجي الى الصين خلال هذا العام .

ليست هناك تعليقات: