الثلاثاء، 19 ديسمبر 2006

وزير الخارجية الصينية يجتمع مع نظيره الاردنى

وكالة الأنباء الصينية شينخوا
اجتمع وزير الخارجية الصينى لى تشاو شينغ في بكين مع نظيره الاردنى عبد الله الخطيب اليوم /الثلاثاء/ لتوقيع مذكرة تفاهم تتعلق بالحوار الاستراتيجى الثنائى .
وقد اعرب لى عن قلقه ازاء تفاقم القضايا فى الشرق الاوسط وقال ان الوسيلة الوحيدة لحل هذه القضايا يجب ان يكون على اساس قرارات الامم المتحدة ذات الصلة والمفاوضات .
وقال الخطيب ان الاردن ترغب فى تعزيز المشاورات والتعاون مع الصين .

ليست هناك تعليقات: